ضع استدامة الإمدادات الغذائية والمياه والمشروبات ، والمخدرات ، وتوفير الرعاية للتدابير الطوارئ على (مؤقت) من انقطاع الغاز والمياه والكهرباء (والمشاعل الكهربائية والبطاريات والموقد الغازي ، وغير ذلك). حديقة الشعب : ضع حديقة الخضروات والفواكه. نتذكر أن الوقود قد تكون معرضة للخطر (وعاء ق (البنزين).
-- احصل على أكبر عدد ممكن من الدين. تصور لشراء منزل. على سبيل المثال حجم السيارة (والتكاليف) مع الأسرة / الأصدقاء. الإقامة في مكان قريب من الجمعية العامة للعمل ، ثم اختيار منزل مستأجر.

-- اتخاذ ما يلزم من تكلفة الشراء (غسالة ، دراجة ، السيارة ، التلفزيون ، الكمبيوتر ، وغير ذلك) إذا أمكن ذلك في أقرب وقت ممكن (طبعا تفضل الدين بدونها). إبقاء جميع التكاليف (بما فيها النقل) علما أنه يمكنك تفقد عملك ، ولا يمكن الحصول على عمل آخر.

-- للسلطة : الذهب الحقيقية (وليس ورقة اشتريت!) ليست فقط قيمة ، ولكن خلال السنوات القليلة القادمة سوف يزيد في القيمة. كما هو فضة (ربما جيد للاستثمار. صدمة لجميع الأصول المتعلقة الدولار مقابل.

-- اسمحوا السنوي السياسات ، والتأمين على الحياة وغيرها ، التي غالبا ما تكون (جزئيا) عن الأسهم والاستثمارات القائمة ، حيثما كان ذلك ممكنا الدفع. لا يعرف ماذا يفعل مع المال : انظر أعلاه ثلاث نقاط. أن تقدم له على الأقل ليس ل(فقط) 'المتعة'.

-- الناس في نهاية أموالهم دائما قطعة في الشهر ابتداء من الآن مع استكمال الإنفاق الخاص بك أو نمط الحياة. الجميع في السنوات المقبلة مهمة للغاية لتخفيف المالية لديهم. الانتقال الى منزل أرخص إذا لزم الأمر (وإن كان هذا في هولندا ليست سهلة ، إلا إذا كنت في اجزاء اخرى من البلاد ويعيش في الشمال والشرق ، حيث بيع واستئجار مساكن أرخص بكثير).

-- تقديم شبكة اجتماعية. في الأوقات الصعبة ، وأكثر الناس حاجة ماسة. نتذكر هذا ، أن الشبكة الرقمية (الإنترنت الهاتفية) قد تكون غير موثوقة وبوقت قصير أو طويل. ولذلك عليك الحقيقية العناوين المطلوبة ، ويفضل في أقرب مكان ممكن.
-- وأخيرا وليس آخرا : شراء وقراءة القرآن لما العالم المقبلة (الأخيرة) الوقت. لغير المطلعين على بواطن الأمور : اسمحوا هناك ، وكيف لا يصدق كثير من آلاف السنين profetiën بالفعل هناك. الكتاب كما يقدم الحل الأمثل لأوقات صعبة ، وتقدم كبير بالنسبة للمستقبل المنظور.

1 opmerking:

  1. Anoniem7/24/2012

    Someone essentially help to make significantly posts
    I would state. That is the first time I frequented your web page and up to
    now? I surprised with the research you made to make
    this particular publish extraordinary. Excellent activity!
    My blog post :: powerpoint templates

    BeantwoordenVerwijderen